الأحد، مارس ٠٤، ٢٠٠٧

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية من عند الله مباركة طيبة وبعد
أيها الأحباب الكرام
إني أشهدكم وأشهد الله جل وعلا أني أحبكم في الله ولله

لوكانت نجوم السماء تهدي.......لأخذنا منها وأهديناكم
لو كانت أنهار عدن في الأرض تجري.......لملأنا منها الكؤوس وأسقيناكم
لو كانت الأرض ملكا لنا.......لقطعنا منها وأعطيناكم
نقولها بصدق أننا في الله .......من قبل أن نلتقي قد أحببناكم

فأهلا بكم ومرحبا في مدونتي الجديدة التي أنشأتها تحت عنوان
كلمة ليك يا زمن الظلم
وقد أنشأتها إيمانا مني بأن المعركة الأزلية بين الحق والباطل لها تعويل كبير علي الجانب الإعلامي
وهذه إحدي مشاركاتي في أحد المنتديات التي توضح وجهة نظري هذ
ه

يا إخواننا القضية خطيرة ونحتاج إلي تفعيلها بشكل إعلامي كبير.فالقضية ليست قضية كلية فحسب ولا حتي قضية جامعة أو جامعات ولا قضية جهاز من أجهزة الدولة التي فشلت فشلا ذريعا في إدارة مهامها.القضية أكبر من ذلك بكثير.........القضية قضية شعب بل قضية أمة بأكملها استأثرت بقيادتها وتوجيه شئونها ثلة من الطغاة الجبارين المفسدين فنهبوا ثرواتها وأبادوا كنوزها وسرقوا مقدراتها............وليتهم اكتفوا بذلك بل وسارعوا بكبت حريات شعوبها "وهي الخطوة الأهم في مسلسل الإفساد" ومنعوها من أبسط حقوقها وهي الكلام "ولذلك أريد تعميم القضية ونشرها إعلاميا حتي تعلم الأغلبية الصامتة أن هناك من يصرخ بلاااااااااا وألف لااااا ".القضية قضية شعوب متهاونة أحجمت عن دفع أثمان حرياتها فصمتت وسمحت لأقلية من الطغاة بالتحكم في مصائرها وتحديد مستقبلها.فلا أدري والله علي من نلقي باللائمة والمعاتبة..........هل نلقيها علي أقلية ظالمة أم علي أكثرية صامتة؟؟؟؟؟؟؟!!!!!إخواني ... فلتنشروا القضية حتي يعلم الناس أن هناك من يتحرك وأن هناك من حمل علي عاتقه تفعيل القضية وأن هناك من هو مستعد لدفع ثمن الحرية وأن هناك من بدأينشئ فعاليات حقيقية ناجحة موازية لفعاليات فاشلة لنظام مستبد فاشل.فليشاركوا معه أو حتي إن لم يشاركوا فليناصروه وإن لم يناصروه بأفعالهم فعلي الأقل بقلوبهم وأقل القليل أن يكفوا أذاهم عنه.إخواني... نحن في معركة إعلامية مع هذا النظام المستبد وأنتم أولي الناس بنشر قضيتكم وقضية شعوبكم...واعلموا أنه من سينتصر في المعركة الإعلامية فقد قطع شوطا كبيرا في طريق تحقيق هدفه وقضيته.

وإيمانا مني أن المدونات قد أصبحت أحد أهم وسائل تلك الحرب الإعلامية فقد أنشأت مدونتي تلك التي أسأل الله جل وعلا أن يوفقني في أداء رسالتي من خلالها

وهذه المدونة هي مدونة فكرية في الأساس (وليست نقلية) فبالتالي هي تعبر عن وجهة نظري الشخصية وإن كنت سأدرج فيها بعض المقالات والآراء التي تخص كاتبين غيري نظرا لإعجابي بوجهة نظرهم أوطريقة تفكيرهم في هذه المواضيع (وإن كانت ليست بالضرورة تعبر عن وجهة نظري الشخصية) وسيتم التنويه إلي ذلك في حينه

تنويه أخير: المقالات والآراء التي سأكتبها لا تعبر بالضرورة عن رأي أو وجهة نظر التيار الذي أنتمي إليه فكريا(الإخوان المسلمون) وإنما تعبر عن وجهة نظري الشخصية.

وأخيرا.. جزاكم الله خيرا علي تفضلكم علي من أوقاتكم بقراءة مدونة العبد الفقير إلي عفو ربه الكاتب إليكم.. ونسألكم الدعاء له بشهادة مقبولة في سبيل الله.

el-aseef

ليست هناك تعليقات: